غير مصنف

عقد مؤتمر للمنظمات المحلية غير الحكومية في قضاء الفلوجة

اعلام محافظة الانبار

استناداً لتوجيهات محافظ الانبار الدكتور علي فرحان حميد، عقد قسم شؤون المنظمات في ديوان المحافظة، هذا اليوم، مؤتمراً للمنظمات المحلية العاملة في قضاء الفلوجة، بحضور السيد محمد الجنابي ممثل دائرة المنظمات غير الحكومية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والسيد سعد المحمدي مدير ناحية الصقلاوية، وعدداً من المنظمات المحلية، تناول عدد من القضايا التي تعنى بعمل المنظمات.

وبيّنَ السيد عمر ياسين اللهيبي مدير قسم المنظمات غير الحكومية في المحافظة، دواعي هذا المؤتمر بالقول: تم طرح بعض المهام والنقاط التي توضح عمل المنظمة حسب تعليمات دائرة المنظمات والشروط والقوانين المعمول بها.

من جانبه اثنى السيد محمد الجنابي على عمل المنظمات ودورها الفاعل في مساندة الحكومة المحلية ومساعدة العوائل المتعففة وشريحة المغيبين والايتام.

وتم خلال المؤتمر طرح بعض المداخلات من قبل رؤساء المنظمات المحلية ركزت على دعم المنظمات واعطاء فسحة أكبر من مساحة العمل وتذليل المعوقات التي تواجه اعضاء المنظمة في اداء واجبهم الانساني.

وخُتم الاجتماع بالاتفاق على ان يكون اللقاء دورياً بمشاركة رؤوساء الوحدات الادارية، لغرض تفعيل دور المنظمات المحلية على نطاق أوسع في عموم المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى