محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي
محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي، وقائد الشرطة الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار، يفتتحان مقر السيطرة المركزية لمنظومة كاميرات المراقبة الحديثة في مدينة الرمادي، نظراً لاهمية استخدام التقنيات المتطورة التي اثبت نجاحها في ملاحقة المجرمين والكشف عن الجرائم باوقات قياسية وتوفير الحماية اللازمة للمواطنين .
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه