محافظ الانبار يحضر اجتماعاً استثنائياً للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء
محافظ الانبار يحضر اجتماعاً استثنائياً للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء حضر محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي اجتماعاً استثنائياً للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي . وأكد محافظ الانبار ان السيد رئيس مجلس الوزراء أشاد بنجاح العراق بمواجهة جائحة كورونا بشجاعة ملحوظة وبشهادة المنظمات الدولية … تابع قراءة محافظ الانبار يحضر اجتماعاً استثنائياً للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات برئاسة رئيس مجلس الوزراء
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه