محافظ الانبار يعلن البدء بتطبيق خطة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية تحت شعار ( غذاؤنا مسؤوليتنا ) اعلن محافظ الانبار الدكتور علي فرحان الدليمي خلال ترأسه اجتماعاً للجنة الزراعية في مقر ديوان المحافظة بالرمادي، اعلن عن البدء بتنفيذ خطة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية في المحافظة تحت شعار ( غذاؤنا مسؤوليتنا ) . … تابع قراءة محافظ الانبار يعلن البدء بتطبيق خطة الاكتفاء الذاتي من المحاصيل والمنتجات الزراعية تحت شعار ( غذاؤنا مسؤوليتنا )
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه